الجمعة، 11 فبراير 2011

مرشد الإخوان: الشعب المصري يعرفنا جيدًا.. ولسنا طلاب سلطة

المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع

2/12/2011 2:32:00 AM


أكد المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع، أن جماعته فصيل من الشعب المصري، ولم تكن يومًا ضد مصالحه ولن تكون, مؤكدًا أن الحجج التي يتم تكرارها من قبل النظام قد انتهت، وفزاعة الإخوان التي رددها نظام مبارك لم يكن لها أساس من الصحة.
وأشار بديع إن الإخوان قد عانوا كثيرًا من ظلم نظام مبارك، قائلاً إنه على مدار الأعوام الخمسة الأخيرة، تم اعتقال 30 ألف شخص من جماعة الإخوان المسلمين، بأحكام مجموعها 15 ألف سنة، إضافة إلى غلق شركات الإخوان، والجمعيات الأهلية الخيرية التي أسسها الإخوان، والمستشفيات والمستوصفات الطبية، وحرموا الشعب المصري من العلاج فيها.
مرشد الإخوان: الشعب المصري يعرفنا جيدًا.. ولسنا طلاب سلطةشاهد الفيديو
مرشد الاخوان
وذكر المرشد العام لجماعة الإخوان، ان الدكتور عزيز صدقي، رئيس وزراء مصر الأسبق، قال قبل حين إنه يأسف إنه كان من ضمن نظام حرم مصر من مجهود وخدمات هذه الجماعة المباركة - حسبما قال بديع في تصريحاته لقناة الجزيرة - .
وحول موقف الاخوان من المرحلة المقبلة، قال بديع إن الشعب المصري يعرف الإخوان جيدًا، يعرفه من خلال وجوده في الشارع، من خلال اتحادات الطلاب، والنقابات التي أوقفها النظام البائد منذ 10 عامًا، متحديًا أحكام القضاء.
وحول الحوار الوطني، قال الدكتور بديع: إن النظام السابق ألح مرات متعددة طالبا الحوار، وكنا نرفض، وقلنا لن نلتقي رموز هذا النظام الا بوجود مناخ آمن لشعبنا في التحرير، وعند وجود بادرة لذلك، قبلنا بلقاء تجتمع فيه كل القوى السياسية، ونقلنا آراء الشعب الواحدة، وأكدنا اننا ليس لنا مطالب خاصة.
واكد الدكتور محمد بديع، أن الإخوان ليسوا طلاب سلطة، وانهم يبغون رضا الله عز وجل والجنة فقط، ولا يتحدثوا كثيرًا، ولا الظهور، وانهم أفعال كما كانوا خدمًا في التحرير لكل من كان في الميدان.
ووجه مرشد الإخوان كلمة اخير قائلا فيها: الحرية لشعب مصر، مسلمين ومسيحيين، وللدول العربية وللعالم الإسلامي، ولكل طلاب الحرية في العالم، وأن الشباب أداروا ثورتهم بنجاح كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق