الخميس، 18 أغسطس 2011

عاجل: راديو اسرائيل الآن ينادي الاسرائيلين مغادة سيناء فورا

عاجل: راديو اسرائيل الآن  ينادي الاسرائيلين مغادة سيناء فورا


كررت هيئة مكافحة الإرهاب في ديوان رئيس الوزراء الاسرائيلي '' بنيامين نيتانياهو''، تحذيرها إلى المواطنين الإسرائيليين من مغبة التوجه إلى شبه جزيرة سيناء.
ودعت الهيئة جميع المواطنين المتواجدين حاليًا في سيناء إلى مغادرة هذه المنطقة على الفور، وذلك حسبما ذكر موقع راديو صوت اسرائيل.
يذكر أن القوات الإسرائيلية قصفت الحدود المصرية عند العلامة الدولية رقم (80)، بوسط سيناء، لأسباب مجهولة.
وأسفرت الاشتباكات عن عن استشهاد ضابط مصري هو النقيب أحمد جلال عبد القادر، وجنديين هما، اسامة جلال امام 25 سنة جندي من طوخ قليوبية ، و طة محمد ابراهيم 24 سنة جندى من المعصرة حلوان، واصابة رابع هو احمد محمد عباس 26 سنة من الغربية، وقد تم نقل المصاب الى مستشفى العريش لتلقى العلاج .
وكان مصدر عسكرى مسئول قد أعلن أن الأجهزة الأمنية المصرية المعنية تقوم حاليا بتمشيط المناطق الحدودية ، بجانب تشديد الحراسات على الحدود مع اسرائيل .




هناك تعليق واحد:

  1. لا شك أن إختراق إسرائيل وإعتدائها علي السيادة المصرية فى سيناء وتهديدها للأمن القومى المصرى يعد تطورا خطيرا لسلام المنطقة والشرق الأوسط والعالم كله لما لمصر من أهمية إستراتيجية وسياسية ، وقد فقد العدوان على مصر للحكمة والعقل من الجانب الإسرائيلى حتى وإن هناك مخططا مسبقا كانت إسرائيل تريد تحقيقه بجرجرة مصر إلى حرب سريعة وخاطفة فى ظل أوضاع سياسية وعسكرية مضطربة فى مصر ، لكن مصر فوتت الفرصة على إسرائيل وإنقلب السحر على الساحر وتطورت الأمور وجاءت بما لاتشتهيه إسرائيل وفى صالح مصر ، والبقية تأتى . كمال الشرقاوى

    ردحذف