الخميس، 21 يوليو 2011

وفقا للشريعة : مبارك يستحق الاعدام بالرصاص


كشف الدكتور سالم عبدالجليل، وكيل أول وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة، أن الرئيس المخلوع حسنى مبارك ارتكب جرائم طوال فترة حكمه يستحق عليها أقصى عقوبة فى الإسلام، وهى الشنق أو القتل رمياً بالرصاص.
وقال «عبدالجليل»، خلال ندوة «مصر بين الدولة المدنية والدولة الدينية»، التى نظمتها اللجنة الدينية فى نادى سموحة، مساء الخميس ، إن «جرائم مبارك لم تقتصر فقط على القتل أو التحريض على قتل المتظاهرين فى ثورة يناير فحسب وإنما دخول المبيدات المسرطنة والفقر المدقع والظلم والاعتقالات بدون جريرة وتشريد الأسر بسبب جهاز أمن الدولة المنحل وقتل المحبوسين والمعتقلين فى السجون».
واضاف عبدالجليل : لا أنا ولا غيرى يملك العفو عن مبارك على الإطلاق وإنما هذا حق الشعب كله، وبالأخص أهالى الشهداء والضحايا.
وتساءل : هل من المعقول أن يحكم على أمين شرطة بالإعدام بهذه السرعة ويترك مبارك واللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، الذى من وجهة نظرى يستحق نفس عقوبة مبارك بالضبط؟ .
واعترف «عبدالجليل» بوجود فاسدين فى وزارة الأوقاف، شأن بقية المؤسسات والوزارات، مشيراً إلى أن الفاسدين معروفون لكن هناك أيادى مرتعشة لا تقوى على أخذ القرارات لتنحية هؤلاء الفاسدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق